عطر روبرتو كافالي أو دي بارفان للنساء

عطر روبرتو كافالي النسائي “Eau de Parfum” هو عطر صممه مصمم الأزياء الإيطالي روبرتو كافالي في عام 2012. عطر يتألف من عناصر طبيعية متناقضة ، ولكن تمتزج مكوناته بطريقة غامضة ، من أجل المرأة العصرية الجريئة.

على الرغم من أن مكونات العطر متناقضة – مشتقة من الطبيعة – إلا أنها تكمل بعضها البعض في تناغم غامض وآسر. تم تصميم هذا العطر للمرأة الجريئة والعصرية المليئة بالأمل وتحب الخروج. على الرغم من أن العطر جريء ، إلا أنه عطر شرقي رائع.

عطر Roberto Cavalli هو عطر زهري فاكهي تم تطويره بواسطة Louise Turner من Givaudan ، سويسرا للنساء اللواتي يبحثن عن المغامرة والحرية. عطر يرمز إلى الجرأة والجرأة والفخامة والرفاهية ، عطر للمرأة غير العادية ، عصري وغامض في نفس الوقت.

مكونات عطر روبرتو كافالي

يتكون العطر من العديد من العناصر الطبيعية المتناقضة التي تتفاعل في تناغم مثير ، وتنقلك إلى عالم خيالي. يستخدم العطر مستخلص الفلفل الوردي كرائحة عليا ، “النوتة العليا” ، استمتع برائحة زهرية حادة وفريدة من نوعها ستأسر كل من حولك.

يشتمل المكون الأوسط على “قلب العطر” من زهر البرتقال الأفريقي ، وهو زهرة بيضاء برائحة تشبه الربيع. تمنحك مكونات قلب العطر شعورًا بالانتعاش يدوم طوال اليوم. يجلب لك العطر أيضًا إحساسًا بالإثارة والجمال. هذا العطر هو الخيار الأفضل للاستمتاع بأمسية رومانسية جميلة.

تشكل حبوب التونكا والفانيليا والبنزوين الرقيق والغني من شرق آسيا القاعدة. المكونات الأساسية تكمل باقي مكونات العطر وتمنحك شعورًا فريدًا ومميزًا للمرأة ذات الأنوثة المتسلطة.

حجم الزجاجة وشكلها

العطر موجود في زجاجة مستديرة مع سدادة على شكل تاج على الغطاء مع الأحرف الأولى من المصمم. تزين الألوان الذهبية وطباعة الفهد تصميم الزجاجات والتغليف ، وهي متوفرة بأحجام 30 و 50 و 75 مل.

لطالما كان هذا العطر المفضل لدي لعدة أسباب. الرائحة أنيقة ومختلفة بشكل واضح عن جميع روائح الحلوى التي وجدتها مؤخرًا. أحصل دائمًا على المجاملات عندما أرتديه ، حتى لو كان مجرد القليل من البقع.

جدول المحتويات